أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة الابن الأكبر لحاكم دبي

عـــــربي | 2015-09-20 10:05:05
وفاة الابن الأكبر لحاكم دبي
   الشيخ راشد - ارشيف
الأناضول
وافت المنية اليوم السبت، راشد، نجل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن عمر يناهز 34 عاما إثر نوبة قلبية.

ونعى ديوان حاكم دبي "الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم، إثر نوبة قلبية ".

وأعلن الديوان الحداد في إمارة دبي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم السبت، وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.

ولد الشيخ راشد في دبي في 12  نوفمبر عام 1981، وهو الابن الأكبر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من الذكور، وقد درس في دبي، وتخرج من مدرسة راشد الخاصة، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية "سانت هيرست" في بريطانيا، ويتخرج منها عام 2002.

في سبتمبر 2008، انتخب الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيساً للجنة الأولمبية الإماراتية بالتزكية حتى عام 2012، ولكن بعد عدة شهور في المنصب اعتذر عن عدم الاستمرار فيه في مارس 2009.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"