أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طيران النظام يكثف غاراته على حلب والضحايا 14 مدنيا

عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين في "تلة السودا" مستمرة - ناشطون

قضى 14 مدنيا وجرح العشرات الأربعاء، في قصف جوي وصاروخي على أحياء متفرقة داخل مدينة حلب مصدرها قوات النظام، كما خلف القصف دماراً واسعاً في المباني السكنية.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن قوات النظام كثفت من غاراتها الجوية على المناطق الخارجة عن سيطرتها لليوم الثاني على التوالي، حيث استهدف الطيران الحربي صباح اليوم حي "السكري" بصاروخ تسبب بمقتل 4 مدنيين وجرح 10 آخرين.

وواصل الطيران الحربي تحليقه في سماء المدينة حتى غروب شمس اليوم الأربعاء، ونفذ غارة أخرى على منطقة "تلة السودا" الواقعة في حي "الكلاسة" مستهدفاً المنطقة التي تضم عددا كبيرا من المباني العشوائية بصاروخ فراغي أدى لانهيار عدد من المباني فوق رؤوس قاطنيها.

وأشار المراسل إلى أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني تعمل حتى لحظة إعداد هذا الخبر على رفع الأنقاض والبحث عن ناجين، في حين أكد مصدر طبي في المشفى الميداني بحي "المعادي" أن عدد القتلى الذين قضوا في القصف على "تلة السودا" بلغ 10 مدنيين بينهم نساء وأطفال، مرجحاً أن يرتفع العدد إلى أكثر من ذلك بسبب وجود مفقودين يعتقد أنهم ما زالوا عالقين تحت الأنقاض.

ووثق ناشطون في مدينة حلب يوم الثلاثاء، مقتل 41 شخصاً بينهم 18 طفلاً و4 نساء قضوا نتيجة القصف المتبادل بين قوات النظام والفصائل المقاتلة في حلب وريفها، حيث شهدت كافة أحياء مدينة حلب أمس قصفاً عنيفا خلف أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي