أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنبلاط لنظام الأسد: "وافد أبو ترابة" هو "أبو عدس الدرزي" والكذب حبله قصير

محلي | 2015-09-07 11:34:08
جنبلاط لنظام الأسد: "وافد أبو ترابة" هو "أبو عدس الدرزي" والكذب حبله قصير
   وليد جنبلاط - أرشيف
زمان الوصل
شبه النائب اللبناني الدرزي "وليد جنبلاط"، "وافد أبو ترابة" الذي قدمه تلفزيون نظام الأسد على أنه هو من قام بالتفجيرات التي ضربت مدينة السويداء وراح ضحيتها أكثر من 20 شخصا أبرزهم الشيخ "وحيد البلعوس" أحد أعضاء تجمع "شيوخ الكرامة"، شببهه بـ"أحمد أبو عدس" الذي سرب النظام له تسجيلا في شباط من العام 2005 يتبنى فيه عملية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق "رفيق الحريري".

وقال جنبلاط في تغريدة على موقع "تويتر" "حبل الكذب قصير أبو ترابي هو أبو عدس الدرزي".

وكان موقع صحيفة "الأنباء" الإلكترونية التي يصدرها الحزب التقدمي الديمقراطي الذي يتزعمه جنبلاط قالت بعيد تفجيرات السويداء بساعات "مرة جديدة يقدم النظام دليلاً إضافياً على إرهابه وإجرامه من خلال استهداف الشيخ وحيد البلعوس ورفاقه".

واعتبرت أن البلعوس "تحول منذ أشهر إلى رمز من رموز الثورة ورفض الطغيان والاستبداد والظلم والقتل الذي مُورس من قبل النظام ضد الشعب السوري منذ أكثر من أربع سنوات".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السجائر الإلكترونية.. قد تؤدي إلى الموت      رئيس البرازيل يدفع بالجيش لمكافحة حرائق الأمازون"      ترامب يزيد الرسوم على كل الواردات الصينية      تركيا تزيل جزءا من الجدار الحدودي شمال الحسكة      بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي