أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يعلن سيطرته على قرية "جزل" ويواصل محاصرة حقلها النفطي

محلي | 2015-09-07 00:56:49
"الدولة" يعلن سيطرته على قرية "جزل" ويواصل محاصرة حقلها النفطي
   لم يشر التنظيم في بيانه إلى سيطرته على حقل "جزل" النفطي - أرشيف
زمان الوصل
أعلن تنظيم "الدولة" بشكل رسمي السيطرة على قرية "جزل" بريف حمص الشرقي بشكل كامل ودخولها تحت "سلطان الخلافة" بحسب تعبير "الدولة".

وقال التنظيم في إعلانه على موقع "تويتر" إن السيطرة جاءت بعد عملية عسكرية تمكن خلالها عناصر التنظيم من تحرير البلدة بشكل كامل وقتل عدد من جنود النظام واغتنام أسلحتهم وعتادهم.

ولم يشر التنظيم في بيانه إلى سيطرته على حقل "جزل" النفطي، إلا أن مواقع مقربة من التنظيم كانت أعلنت في وقت سابق من اليوم الأحد محاصرة تنظيم "الدولة" لحقل النفط من جميع الجهات.

بينما أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى اندلاع اشتباكات بين قوات النظام وعناصر تنظيم "الدولة" في محيط حقل "جزل" مع توارد أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وسط تنفيذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على مناطق الاشتباك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم