أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمان يرحبون بآلاف اللاجئين الواصلين: "أهلا بكم في ميونيخ"

محلي | 2015-09-05 21:51:11
ألمان يرحبون بآلاف اللاجئين الواصلين: "أهلا بكم في ميونيخ"
زمان الوصل - رصد
وصل الآلاف من اللاجئين، اليوم السبت، القادمين على متن قطارات من المجر عبر النمسا، إلى محطة القطارات في ولاية ميونخ الألمانية، بعد انتظارهم نحو 6 أيام في العاصمة المجرية بودابست.

وأشارت السلطات النمساوية، إلى توجه قرابة 3 آلاف لاجئ نحو ألمانيا، فيما أعلنت الداخلية الألمانية في بيان لها، أنها تتوقع وصول نحو 7 آلاف لاجئ عبر المجر إلى البلاد، حتى نهاية الأسبوع الحالي.

واستُقبل اللاجئون الذين وصلوا ميونخ وسط هتافات باللغة الإنجليزية "أهلا بكم في ميونخ"، ومن المقرر أن يتم نقلهم عبر حافلات إلى مراكز إيواء، عقب فحوصات طبية.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة