أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من تحت الأنقاض.. مساجد "دوما" تنعي 18 شخصا من عائلة واحدة

محلي | 2015-08-23 11:57:28
من تحت الأنقاض.. مساجد "دوما" تنعي 18 شخصا من عائلة واحدة
   رهف.. الوحيدة الناجية من عائلتها في المجزرة الأخيرة بدوما - ناشطون
زمان الوصل
نعت مساجد مدينة "دوما" صباح اليوم استشهاد 18 شخصا تم إخراجهم من تحت أنقاض مبنى سكني استهدفته طائرات النظام الحربية يوم أمس السبت.

"وأوردت تنسيقيات الثورة أسماء" ماسا، وبشرى سليم عيسى"، و"شام ولمى وماهر وراتب أحمد عيسى" و"فاطمة محمود عيسى" و"محمد مصطفى عيسى" و"محمد إبراهيم عيسى" و"أسماء الساعور" و"صبحية أحمد البيسواني"، و"ميمنة عبدالرحمن عيسى" و"مصطفى محمود عيسى" و"ضياء الدين طه وزوجته رجاء الخنشور" و"ريما عربش"، و"هناء ياسين الملحان".

وفي سياق آخر نفذت طائرات النظام الحربية أربع غارات على مدينة حرستا المجاورة، وست غارات على مدينة عربين، ولم ترد بعد أنباء عن وقوع ضحايا جراء تلك الغارات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عودة "حرب النبيذ" بين باريس وواشنطن      استئناف محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير      بعد أن رفضت اليونان استقبالها.. الناقلة الإيرانية التي تحمل النفط لنظام الأسد تتجه إلى تركيا      عبر منشور للنائب السابق لهيئة المفاوضات.. موسم العودة إلى حضن النظام ينتعش من جديد      تركيا.. ضبط 73 مهاجرًا في بحر إيجه      السجائر الإلكترونية.. قد تؤدي إلى الموت      رئيس البرازيل يدفع بالجيش لمكافحة حرائق الأمازون      ترامب يزيد الرسوم على كل الواردات الصينية