أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

زوجة هلال الأسد مشغولة بإبادة دوما، و"ماملي" يراها "لعينة عاهرة"

فاطمة مسعود زوجة هلال الأسد

تبدو فاطمة مسعود زوجة هلال الأسد غير قلقة كثيرا على مصير ابنها "سليمان" الذي تورط بقتل العقيد "حسان الشيخ"، وأشيع نبأ القبض عليه قبل أيام.. فلدى "الأم" التي تحاول أن تقدم نفسها مكلومة آسفة على ابنها.. لديها ما يشغلها.

هذا على الأقل ما كشف عنه منشور لـ"حيدرة سليمان" ابن اللواء بهجت سليمان يقول فيه إن "دوما تباد لأنها too bad"، مرحبا بمجازر نظامه في حق دوما.. وهنا لاتتردد "الأم" فاطمة مسعود أن تضع علامة إعجابها على منشور مباركة المجزرة، التي أودت بحياة 111 شخصا، وجرحت أكثر من 300، بينهم نساء وأطفال.

وبهذا الموقف العملي تدحض فاطمة مسعود ما كانت تروجه "نظريا" عن خلافها مع بيت الأسد، وتهديدها بـ"فضحهم"، على خلفية جريمة ابنها سليمان.

ولم يكتف حيدرة سليمان بمنشور واحد يدعو لإبادة دوما، بل قال في منشور آخر وبشكل أكثر وضوحا: "دوما اللعينة العاهرة تحاسب الآن على إرهابها.. ستسوى بالأرض و لن يبقى فيها حجر على حجر"، وهو ما حاز على إعجاب 239 شخصا، من بينهم "الموسيقار" طاهر ماملي.

زمان الوصل

محمد علي

2015-08-17

الطائفة العلوية و قريبتها الشيعية اللعينة العاهرة ، من يطالب بالتعايش معهم في بلد واحد فهو لعين و .... و بهذا يجب ان يتم .... هؤلاء الانجاس من اي محتوى معارضة او نظام سياسي جديد ، و الواجب ان نصنع بهم ما يصنعون بنا الان ،،،، ... ... بطائفتهم كامله..


سليمان محمد

2015-08-18

هذه سيرة المستعمر حيال الدول التي يحتلها و هؤلاء الحثالة أسوأ من محتل لأنهم يرتدون لباس المواطن السوري بالتآمر مع النظام العالمي و على رأسه من يسمون أنفسهم عرب.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي