أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثوار حلب يقتلون 15 عنصرا للنظام أثناء محاولته التقدم في "سيف الدولة"

محلي | 2015-08-15 18:39:57
ثوار حلب يقتلون 15 عنصرا للنظام أثناء محاولته التقدم في "سيف الدولة"
   أحد الثوار يذخّر سلاحه على جبهة "سيف الدولة" - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
أحبطت الفصائل المقاتلة داخل مدينة حلب اليوم السبت محاولة تقدم نفذتها قوات النظام والميليشيات التابعة له إلى حي "سيف الدولة" وتمكنت من قتل عدد من عناصره.

مراسل "زمان الوصل" في حلب، قال إن قوات النظام تمكنت صباح اليوم من السيطرة على عدة مبانٍ كانت تابعة للثوار، بعد عملية تسلل نفذتها مجموعة من عناصر جيش النظام في وقت مبكر من صباح السبت، إلا أن الثوار تمكنوا من استعادة كافة النقاط التي خسروها بعد معارك عنيفة.

وأكد أبو الوليد، أحد قادة المجموعات المرابطة في الحي خلال تصريح لـ"زمان الوصل"، أن الثوار استعادوا السيطرة على زمام الأمور في الحي وتمكنوا من قتل قرابة 15 عنصراً من قوات النظام خلال المعارك.

وأشار أبو الوليد إلى أن الثوار قاموا بتعزيز مواقعهم الدفاعية على طول خط التماس في الحي الذي يتقاسمون السيطرة عليه مع قوات النظام تحسباً لأي عملية تسلل أخرى، وذلك بالتزامن مع قصف عنيف من قبل جيش النظام بكافة أنواع الصواريخ والقذائف خلفت أضراراً مادية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين