أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السخونة تعود إلى ريف حمص الشمالي.."الأحرار" و"النصرة" في غرفة عمليات "الاعتصام بالله"

محلي | 2015-08-15 16:16:33
السخونة تعود إلى ريف حمص الشمالي.."الأحرار" و"النصرة" في غرفة عمليات "الاعتصام بالله"
   تضم غرفة عمليات "الاعتصام بالله"، "حركة أحرار الشام" و"جبهة النصرة" و"فيلق حمص" و"حركة تحرير حمص" -أرشيف
زمان الوصل
اقتحم "الثوار" بلدة "تسنين" في ريف حمص الشمالي بعد أن تم استهدافها بصواريخ "غراد" والمدفعية الثقيلة.

وأكد مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن الثوار تقدموا باتجاه "تسنين" بعد سيطرتهم على حاجز "التركاوي".

وأضافت المصادر أن القصف الذي استهدف بلدة "كفرنان" الموالية، أسفر عن إصابة مستودع ذخيرة، كما تم استهداف سيارة بالرشاشات الثقيلة كانت تقل عناصر من قوات النظام وميليشيات الشبيحة، ما أسفر عن مقتل سبعة عناصر على الأقل.

ويأتي هذا التصعيد العسكري في ريف حمص الشمالي بعد تشكيل غرفة عمليات "الاعتصام بالله"، ولم يعلن بعد عن جميع الفصائل المنضوية داخل هذه الغرفة، إلا أن المصادر أكدت أنها تضم "حركة أحرار الشام" و"جبهة النصرة" و"فيلق حمص" و"حركة تحرير حمص"، وقد باشرت بإطلاق معركة الجبهة الغربية لريف حمص الشمالي بهدف استكمال أهداف غرفة "نصرة المستضعفين" التي انتهت منذ فترة بتحرير حاجز "زكبو" ومنطقة "أم شرشوح" والمناطق المحيطة، وذلك لوصل القسم الغربي من الحولة بالقسم الشرقي من الريف الشمالي المتمثل بمناطق "تلبيسة" و"الرستن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا..مقتل مدير منظمة بريطانية تدعم "الخوذ البيضاء" واتهامات للمخابرات الروسية      باحثة سورية تدرس "خطاب الكراهية" ودوره في سوريا      قتلى وجرحى بانفجار مفخختين وسط مدينة القامشلي      تقرير ديموغرافي للنظام: نصف مليون أرملة ومليون عانس في سوريا      نادر قلعي.. قصة رجل أعمال، "لحم كتافه" من خير رامي مخلوف      ألمانيا: على أوروبا دراسة تجديد العقوبات على إيران      لياقة رونالدو ورد فعله الغاضب تحت المجهر      "الخوذ البيضاء" توثق 75 قتيلا في إدلب خلال تشرين الأول