أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نظرة على هاتف جالاكسي إس ٦ إيدج بلس

الهاتف يأتي بنفس تصميم جالاكسي إس ٦ إيدج بحواف معدنية وغطاء زجاجي مع وجود إنحناءات على جانبي الشاشة التي تم تكبيرها لتصل حتى ٥.٧ إنش بنفس خواص الشاشة Super AMOLED بدقة ١٤٤٠ في ٢٥٦٠ بكسل ، أيضا من التطويرات على الهاتف زيادة الذاكرة الداخلية لتصل إلى ٤ جيجابايت DDR4 وزيادة سعة البطارية حتى ٣٠٠٠ ملي أمبير.


أما من ناحية المعالج فهو نفس الموجود على جالاكسي إس ٦ إيدج Exynos 7420 ثماني النواة بمعمارية ٦٤ بت ، أما من ناحية الكاميرا فهي بقياس ١٦ ميجابكسل من الخلف و ٥ ميجابكسل للكاميرا الأمامية نفس ما هو موجود بهاتف جالاكسي إس ٦ إيدج مع إضافة خواص جديدة لتطبيق الكاميرا مثل البث المباشر الذي يمكن ربطه بحسابك الخاص على اليوتيوب وبث محتواك المباشر دون الحاجه لتطبيقات أخرى .
الهاتف يأتي بنظام الأندرويد لولي بوب ٥.١.١ مع جميع الإمكانيات الموجودة على هاتف جالاكسي إس ٦ إيدج و بإضافة خاصية جديدة للوصول السريع للتطبيقات من جانبي شاشة الهاتف التي تمكنك من إضافة أو حذف تطبيقاتك الموجودة على الهاتف.
الهاتف يأتي بلون جديد هو الفضي اللامع أو الكروم ، ويدعم تقنية الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي وجميع المميزات الموجودة بهاتف سامسونج جالاكسي إس ٦ إيدج.
كانت هذه نظرة سريعة على الهاتف وسنقوم بعمل مراجعة تفصيلية للهاتف في حال الحصول عليه .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي