أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالإفراج عن7 أشخاص وجثمانين.. السهل والجبل ينهيان ملف المختطفين

محلي | 2015-08-13 13:41:08
بالإفراج عن7 أشخاص وجثمانين.. السهل والجبل ينهيان ملف المختطفين
   صورة تداولها ناشطون لبعض المختطفين المحررين
زمان الوصل
أقفل اليوم ملف المختطفين في السويداء لدى الشيخ "وحيد البلعوس"، والمنتمين لبلدة "الكرك الشرقي" بريف درعا بالإفراج عن خمسة مختطفين هم:"أحمد إبراهيم السكري، موسى ياسين الحوشان، أحمد كساب القاضي، محمد جمعة العصافرة، أحمد غازي خليفة"، لينضموا إلى 7 مختطفين أفرج عنهم الشهر الماضي.

وأكد الناشط "حازم دراوشة" وهو من أبناء بلدة "الكرك الشرقي" لـ"زمان الوصل" أن المفرج عنهم حاليا هم في ضيافة الشيخ "أبو وائل حناوي".

وأوضح أن عملية الإفراج عن المختطفين "تمت بعد تسليم جثتين يفترض أنهما عائدتان لشخصين من السويداء قضيا في إحدى مناطق حوران"، كما تم تسليم شخصين آخرين من السويداء تم اختطافهما مؤخرا.

وأضاف "دراوشة" أن إنهاء هذا الملف تم بمساعدة وإشراف "الشيخ أبو وائل الحناوي" ورائد نصر الله" قائد لواء الشهيد "عماد نصر الله، وبجهود "حاتم دراوشة" و"بلال السكري" وغيرهم من الأحرار الذين ساهموا في إنها هذا الملف الذي حاول النظام استثماره في إثارة الفتنة بين سهل حوران وجبله.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"      ناشطون يطالبون بإلغاء عقد نادٍ نمساوي مع "ابراهيم عالمة"