أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد جيش السنة.. تنظيمنا عفوي حمصي صرف، وطيران التحالف لم يقتل منا رجلا واحدا

محلي | 2015-08-12 18:58:31
قائد جيش السنة.. تنظيمنا عفوي حمصي صرف، وطيران التحالف لم يقتل منا رجلا واحدا
   من لقاء الناشط هادي العبد الله مع قائد جيش السنة
زمان الوصل
وصف قائد "جيش السنة" تنظيمه بأنه "عفوي حمصي صرف"، مبديا استغرابه من استهداف طيران التحالف لإحدى مقرات الجيش في بلدة أطمة القريبة من الحدود التركية، مساء يوم الثلاثاء.

وقال "أبو أحمد" إن تنظيمه "لايحمل أي إيديولوجية"، بل يحمل "مآسي أهل حمص"، موضحا أن المقر الذي تعرض القصف يبعد عن الحدود التركية 500 متر، حسب ما جاء في مقابلة قصيرة أجراها معه الناشط "هادي العبدالله".

وبالترافق مع لقطات أظهرت دمارا كبيرا، دلل على استخدام قنابل شديدة التدمير، جدد "أبو أحمد" وصفه جيش السنة بأنه "مكون حمصي" بعيد عن كل التصنيفات والنزاعات الداخلية والخارجية، وان مقاتليه من نازحي حمص.

واعتبر "أبو أحمد" أن غارات التحالف لامبرر لها سوى مساعدة نظام بشار الأسد في كبح جماح تقدم الثوار، كما إن لها علاقة بقرب الإعلان عن منطقة آمنة في الشمال السوري.

وأظهرت لقطات مرافقة للقاء قذائف هاون متناثرة بين الأنقاض، مؤكدة أن طيران التحالف استهدف مصنعا لإنتاج القذائف، تقدر تكلفته بمئات آلاف الدولارات، ومع ذلك فإن القصف "لن يثني" الشعب السوري عن متابعة ثورته، حسب "أبو أحمد".

وأكد قائد "جيش السنة" أن قصف طيران التحالف أودى بحياة 5 أطفال أكبرهم عمره 9 سنوات، فضلا عن اثنتين من النساء، مشددا على أنه لايوجد مقاتل ولا حتى رجل واحد بين الضحايا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" يشنان حملة دهم واعتقال في مدينة الطبقة      الكوري لي أول لاعب أصم يفوز بمباراة في بطولة تنس      ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة      جونسون يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح مفاوضات بريكست      هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة