أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الشبيحة" تقتل 23 نازحا من ريف حمص

محلي | 2015-08-12 18:49:24
"الشبيحة" تقتل 23 نازحا من ريف حمص
   المجزرة وقعت في قرية "أم الخزير" بريف حماة الشمالي - ناشطون
زمان الوصل
أكدت تنسيقيات الثورة مقتل 23 شخصاً من نازحي ريف حمص الشمالي على يد "عصابات الشبيحة" في قرية "أم الخزير" بريف حماة الشمالي.

وأوضحت أن "الشبيحة" هم من مناطق "الصبورة" و"السعن" و"تل عبد العزيز" والقبيات"، مشيرة إلى أن جثث الضحايا موجودة الآن في مشافي "الصبورة" بريف حماة الشرقي.

ولم تحدد التنسيقيات بعد إلى أي المناطق ينتمي الضحايا بالتحديد واكتفت بالقول إنهم من نازحي ريف حمص الشمالي كانوا بطريقهم إلى إدلب.

وصعّدت قوات النظام من قصفها على ريف حمص الشمالي خلال اليومين الماضيين، وارتكبت أمس مجزرة في بلدة "الغنطو"، كما كثفت غاراتها على كل من تلبيسة والرستن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم