أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاطمة لم تتبرأ من سليمان الأسد.. وأنباء عن وساطة لسليماني

محلي | 2015-08-10 19:29:11
فاطمة لم تتبرأ من سليمان الأسد.. وأنباء عن وساطة لسليماني
زمان الوصل
نفى مصدر من اللاذقية لــ"زمان الوصل" صحة البيان الموقع باسم فاطمة مسعود الأسد، زوجة هلال الأسد، وأم سليمان الأسد.. والذي تبرأت فيه من ابنها، واتهمته بالسلب والقتل، وطالبت النظام بالقصاص منه..  

وقال المصدر: البيان غير رسمي، وهو كذر الغبار في العيون ولا استبعد أن تكون مخابرات النظام نفسها قد فبركته لإمتصاص الغضب.. وتابع المصدر: تتحدث أنباء في اللاذقية أن الجنرال الإيراني  قاسم سليماني يقوم بوساطة لدى عائلة القتيل العقيد حسان الشيخ، للصفح عن سليمان، إذ يرتبط سليماني بعلاقة وثيقة مع والد القاتل هلال، وقدم العزاء للأسرة فور مقتل هلال بحسب معلومات وثقتها الصور.. 

تنشر "زمان الوصل" مجموعة من صور فاطمة وزوجها هلال.. والبداية مع آخر منشور نشرته في صفحتها عبر "فيسبوك"







التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال