أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاطمة لم تتبرأ من سليمان الأسد.. وأنباء عن وساطة لسليماني

محلي | 2015-08-10 19:29:11
فاطمة لم تتبرأ من سليمان الأسد.. وأنباء عن وساطة لسليماني
زمان الوصل
نفى مصدر من اللاذقية لــ"زمان الوصل" صحة البيان الموقع باسم فاطمة مسعود الأسد، زوجة هلال الأسد، وأم سليمان الأسد.. والذي تبرأت فيه من ابنها، واتهمته بالسلب والقتل، وطالبت النظام بالقصاص منه..  

وقال المصدر: البيان غير رسمي، وهو كذر الغبار في العيون ولا استبعد أن تكون مخابرات النظام نفسها قد فبركته لإمتصاص الغضب.. وتابع المصدر: تتحدث أنباء في اللاذقية أن الجنرال الإيراني  قاسم سليماني يقوم بوساطة لدى عائلة القتيل العقيد حسان الشيخ، للصفح عن سليمان، إذ يرتبط سليماني بعلاقة وثيقة مع والد القاتل هلال، وقدم العزاء للأسرة فور مقتل هلال بحسب معلومات وثقتها الصور.. 

تنشر "زمان الوصل" مجموعة من صور فاطمة وزوجها هلال.. والبداية مع آخر منشور نشرته في صفحتها عبر "فيسبوك"







التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة