أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الشرطة الباكستانية تعتقل 7 رجال على خلفية فضيحة اعتداء جنسي على أطفال

 قالت الشرطة في شرقي باكستان الأحد إنها ألقت القبض على سبعة رجال اتهموا بالاعتداء جنسيا على أطفال ونشروا تسجيلات مصورة للاعتداء. ويتوقع إلقاء القبض على المزيد من الأشخاص.

وقال قائد الشرطة الإقليمية في منطقة قصور، شاه زاد سلطان، إن المحققين فحصوا الأدلة اليوم الأحد، ومن ضمنها 18 أو 19 تسجيلا مصورا حتى الآن.

ولم يعرف بعد عدد الأطفال الذين تم الاعتداء عليهم أو ما إذا كانت هناك تسجيلات مصورة أخرى أم لا، حسبما قال الضابط بابار سعيد.

وتحقق الشرطة في مزاعم بقيام المشتبه بهم بالاعتداء على الأطفال وابتزاز عائلات الضحايا وطلب أموال مقابل عدم نشر التسجيلات المصورة علنا. وزعم أن نسخا من التسجيلات المصورة المسيئة تباع في أسواق محلية.

وقال وزير داخلية ولاية البنجاب شجاع خانزادة إن السلطات تستجوب الرجال المحتجزين وأن حوالي عشرة آخرين سيلقى القبض عليهم قريبا.

وتصاعد الموقف اليوم الأحد فيما نقلت وسائل الإعلام الباكستانية مجموعة متنوعة من المزاعم حول القضية، والتي رفضت الشرطة التعليق عليها.

وانتشرت تلك المزاعم على نطاق واسع بعدما اشتبكت عائلات الضحايا مع الشرطة الثلاثاء الماضي، حيث اشتكوا من تجاهل السلطات لقضاياهم.

وطالبت رئيسة مكتب حماية الطفل، سابا صادق، بإجراء تحقيق قضائي رفيع المستوى، بينما أمر رئيس وزراء الإقليم شاهباز شريف المحققين بالإعلان عن كافة الحقائق.

أ. ب
(21)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي