أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأمن التركي يوقف 7 مشتبه بهم على خلفية مقتل جندي

قوات مشتركة نفذت عملية أمنية موسعة، بدعم مروحية، على عدة مواقع في "شمدينلي" - الأناضول

أوقف الأمن التركي، اليوم الثلاثاء، 7 مشتبه بهم، في قضاء "شمدينلي"، بولاية هكاري، جنوبي شرقي البلاد، على خلفية مقتل الرقيب، "ضياء سارب كايا"، في وقت سابق الثلاثاء.

وأفاد مراسل الأناضول، أن قوات مشتركة من الجيش، وقوات الأمن، والقوات الخاصة، نفذت عملية أمنية موسعة، بدعم مروحية، على عدة مواقع في "شمدينلي"، وأوقفت خلالها 7 مشتبه بهم.

وكان سارب كايا، قتل أمس، عقب تعرضه لإصابة بليغة، جراء اعتداء مسلح، من قبل إرهابي، يرتدي قناعاً، أثناء قيامة بسحب نقود من صراف آلي، في أحد شوارع  "شمدينلي"، نُقل على إثرها إلى المستشفى الحكومي بالولاية.

وفي سياق متصل، توعد وزير الداخلية التركي، صباح الدين أوزترك"، في بيان صادر عن مكتب العلاقات العامة بوزارة الداخلية، بـ "القاء القبض على منفذي جريمتي قتل كل من الرقيب، ضياء  سارب كايا، و الرائد أصلان كولاكسيز".

وكان والي ولاية "موش" التركية، ودات بويوك أرسوي، أعلن الإثنين، مقتل الرائد أصلان كولاكسيز، قائد الدرك في بلدة "ملاذكرد" التابعة للولاية، متأثرا بجروح أصيب بها، جراء اعتداء مسلح، استهدف السيارة التي كان يقودها، ونقل إلى المستشفى الحكومي في البلدة، ثم فارق الحياة فيها متأثراً بجراحه.

الأناضول
(35)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي