أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا..توقيف 6 أشخاص ينتمون لمنظمة "بي كا كا" في إسطنبول

أخبار تركيا | 2015-07-26 14:45:43
الأناضول
أوقفت قوات الأمن التركية، في وقت متأخر مساء أمس السبت، ستة أشخاص ينتمون للذراع الشبابي لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، بمدينة اسطنبول، للاشتباه في اعتزامهم شن هجوم إرهابي على مديرية أمن منطقة "أسان يورط" بالمدينة.

وأفاد مراسل الأناضول وفقاً للمعلومات التي حصل عليها، أن فرع الاستخبارات بمديرية أمن إسطنبول، توصل إلى معلومات تفيد اعتزام مجموعة من الذراع الشبابي للمنظمة الإرهابية، شن هجوم مسلح على مديرية أمن "أسان يورط" للانتقام من الضربات الجوية التي وحهتها القوات التركية، في وقت سابق، ضد معسكرات المنظمة شمالي العراق.

وذكر المراسل أن عناصر من فرع مكافحة الإرهاب قامت باتخاذ تدابير أمنية في محيط المنزل الذي توجد به المجموعة، مشيراً إلى أن قوات الأمن أوقفت 6 أشخاص يُعتقد أنهم خرجوا من المنزل لتنفيذ الهجوم.

وبحسب المعلومات التي وصلت المراسل، ضبطت قوات الأمن مسدساً ورصاصات بكمية كبيرة، وقنابل مولوتوف، ومفرقعات نارية، خلال عملية تفتيش المشتبهين الذين كان يرتدي بعضهم ملابسا مشابهة للتي يلبسها مسلحو التنظيم في جبال قنديل.

ونُقل الموقوفون إلى مديرية الأمن العامة بإسطنبول لإستجوابهم، بعد إجراء الكشف الطبي عليهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال