أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

'ريغاي بويز' على موعد مع الكأس الذهبية على حساب المكسيك

يريد منتخب جامايكا كتابة المزيد من التاريخ عندما يلتقي المكسيك في المباراة النهائية للكأس الذهبية المقررة الاحد في فيلادلفيا.

وكان المنتخب الذي يطلق عليه لقب "ريغاي بويز" حقق مفاجاة من العيار الثقيل في نصف النهائي بفوزه على نظيره الاميركي حامل اللقب 2-1 ليبلغ النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

وحقق المنتخب الجامايكي فوزه الثاني فقط على نظيره الاميركي في 23 مباراة جمعت بينهما.

ولخص مهاجم المنتخب الجامايكي جايل بارنز الاجواء داخل صفوف فريقه بقوله "لقد اخرجنا احد اقوى المنتخبات وهذا يؤكد باننا نستطيع مقارعة الكبار في الوقت الحالي. لا نخاف مواجهة اي فريق ومعنوياتنا مرتفعة جدا قبل خوض المباراة النهائية".

في المقابل احتاج المنتخب المكسيكي الذي لم يقدم افضل عروضه في البطولة الى ركلة جزاء ظالمة احتسبت له في الوقت بدل الضائع ضد بنما في نصف النهائي ليتكرر سيناريو مباراته مع كوستاريكا في ربع النهائي. وقد طلب الفريقان الخاسران في الوقت الاضافي فتح تحقيق في الحادثتين، حتى ان النجم الارجنتيني الاسطورة دييغو مارادنا طالب باعادة المباراة ضد بنما.

اما مدرب بنما داريو غوميز فقال "لقد لطخت هذه الحادثة (احتساب ركلة جزاء ظالمة) سمعة البطولة، ستفتقد المباراة النهائية جماليها واثارتها".

حتى مدرب المكسيك ميغيل هيريرا اعترف بالخطأ الذي ارتكبه الحكم لمصلحة فريقه وقال "كان الحكم سيئا للغاية، لكن هذه الامور تحصل، لكن هذه ليس من صنيعنا".

ويدخل منتخب "ال تريكولور" المباراة النهائية مرشحا للفوز واحراز لقبه السابع في البطولة والثالث في النسخات الاربع الماضية.

واعتبر مدرب جامايكا الالماني وينفريد شايفر بان المكسيك تملك الافضلية وقال في هذا الصدد "تعتبر المكسيك من اقوى منتخبات منطقة الكونكاكاف، فهي تقدم عروضا رائعة".

واضاف "لكن معنويات لاعبي فريقي والروح الذهنية القوية التي يتمتعون بها قد تساعدهم في تحقيق انجاز تاريخي في المباراة النهائية".

يذكر ان افضل مرتبة احتله جامايكا في البطولة القارية كان الثالثة عام 1993.

(8)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي