أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وتس اب .... كتم صوت الرسائل لمدة عام

ذكرت مجلة "فوكوس" الألمانية، أنه بات بإمكان مستخدمي تطبيق "واتس آب"، تجنب التوتر الذي يسببه البعض ممن يرسلون العديد من الرسائل والفيديوهات، عن طريق إغلاق خاصية الإنذار عندما يرسل هؤلاء الأشخاص برسائل، كما هو متاح منذ فترة بالنسبة للمحادثات الجماعية.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن التحديثات الجديدة للتطبيق، أصبحت تمكن المستخدمين من كتم بعض الرسائل لفترات زمنية، تبدأ من 8 ساعات وحتى عاما كاملا.

وتشمل التحديثات الأخيرة، إمكانية اختيار لون ورنة مميزة لكل شخص، عن طريق فتح محادثة مع الشخص المعني ثم الضغط على اسمه وهنا تظهر الإمكانيات المتاحة لتخصيص هذا الشخص.

وتوفر التحديثات الأخيرة، إمكانية الاحتفاظ بالرسائل المهمة، عن طريق خاصية "رسالة لم تقرأ" والموجودة في البريد الإلكتروني، ويمكن للمستخدم استخدام هذه الخاصية مع الرسائل التي يرغب في تذكير نفسه بمحتواها أو تأجيل الرد عليها لبعض الوقت، لكن هذه الخاصية الجديدة لا تلغي السهمين الأزرقين اللذين يكشفا لكاتب الرسالة ما إذا كنت قرأتها أم لا.

ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام "أندرويد" استخدام التحديثات الأخيرة على الفور، أما بالنسبة لمستخدمي نظام "آي أو إس" فعليهم الانتظار لبعض الوقت، وفقا لتقرير "فوكوس".

(15)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي