أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجنوبية" تواصل قصف مقرات النظام الأمنية والأخير ينكفئ إلى مركز المدينة

محلي | 2015-07-25 13:01:14
"الجنوبية" تواصل قصف مقرات النظام الأمنية والأخير ينكفئ إلى مركز المدينة
   درعا البلد - ناشطون
درعا - زمان الوصل
أكدت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن فصائل "الجبهة الجنوبية" استهدفت اليوم السبت براجمات الصواريخ مقرات فرع "المخابرات الجوية" في مدينة درعا والواقع ضمن المربع الأمني، بينما شهدت الساعات الماضية استهداف "الثوار" بقذائف الهاون المجمع الحكومي في حي "شمال الخط" الذي حولته قوات النظام لمقر عسكري ما أدى لاندلاع الحرائق فيه.

وأوضحت المصادر أن قوات النظام المتواجدة على أطراف المدينة انكفأت إلى مركز المدينة بعد تصعيد القصف من قبل فصائل الثوار. 

ولم تؤكد المصادر الأخبار التي تداولها ناشطون عن خروج المحافظ وعدد من المسؤولين من المدينة باتجاه بلدة "خربة غزالة"، إلا أنها أكدت أن أجهزة "الثوار" التقطت محادثات بين عناصر النظام وقادتهم تشير إلى إمكانية الانسحاب.

من جهته أغار طيران النظام الحربي على أحياء "درعا البلد" و"طريق السد" والأحياء المحيطة بمركز المدينة. 

واستهدف الطيران المروحي صباح اليوم السبت بلدة "اليادودة" بأربعة براميل وذلك بعد ساعات على ارتكابه مجزرة في البلدة نفسها قضى خلالها سبعة أشخاص من عائلة واحدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة