أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معارضون سوريون.. الاتفاق النووي سيعزز دور إيران السلبي

محلي | 2015-07-20 14:29:29
معارضون سوريون.. الاتفاق النووي سيعزز دور إيران السلبي
   قصف قوات النظام على مدينة دارة عزة، أول أيام عيد الفطر - ناشطون
الأناضول
يسود تخوف لدى أطياف سورية معارضة من احتمال بروز "انعكاسات سلبية" للاتفاق النووي، الذي توصلت إليه إيران مع مجموعة (5+1) على مسار الأزمة السورية.

الأناضول استطلعت آراء عدد من الشخصيات المحلية المعارضة، ومواطنين في مناطق سيطرة المعارضة، بمدينة حلب، شمال سوريا، حيث ذهبت معظم الآراء إلى أن "الاتفاق سيعزز الدور السلبي لإيران في سوريا، ويشجعها على زيادة الدعم للنظام السوري".

واعتبر أحمد أبو صالح، رئيس "اتحاد ثوار حلب" (هيئة مدنية معارضة)، أن "الاتفاق النووي، هو ضوء أخضر لإيران للاستمرار في قتل الشعب السوري، ورفع العقوبات عن إيران سيمكنها من مواصلة دعمها للنظام".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا