أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"استشهاد" الرائد عصام حجازي أحد قادة "تحرير حمص"

محلي | 2015-07-19 07:46:49
"استشهاد" الرائد عصام حجازي أحد قادة "تحرير حمص"
   عصام حجازي - أرشيف
ريف حمص - زمان الوصل
نعت حركة تحرير حمص الرائد عصام حجازي -قائد "لواء أحفاد عثمان" بريف حمص الشمالي الغربي، ورئيس المكتب الأمني بالحركة أمس الأول.

وجاء في بيان "الاستشهاد" الذي وزعته الحركة، وحصلت "زمان الوصل" على نسخة منه، أن الرائد حجازي، قضى أثناء تنفيذه رمايات "سجّيل"، على حواجز النظام المحيطة بقرية عقرب (2 كم شمال غرب منطقة الحولة)، وذلك تلبية لنداء "جيش الفتح" للتخفيف عن الزبداني التي يشن عليها النظام وميليشيا حزب الله هجمات عنيفة ويحاولون اقتحامها منذ أيام.

وكان الرائد حجازي، قد خصّ، "زمان الوصل"، بنسخة من التحقيقات، التي أجرتها "حركة تحرير حمص"، مع خلية أمنية تابعة للنظام، تم إلقاء القبض عليها قبل عام تقريبا بحي الوعر المحاصر، بعد أن تمكّنت من قتل رئيس الهيئة الشرعية بريف حمص الشمالي بواسطة السّم، ومحاولة تفجير جامع فاطمة بحي الوعر.

وقد نشرت "زمان الوصل"، تقريرا موسعا حمل عنوان "خلية للنظام قتلت رئيس الهئية الشرعية العليا بريف حمص، وحاولت تفجير جامع فاطمة بالوعر".
سفيان
2015-07-19
ليش حمص تحررت؟ ومن مين كانت محتله؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"