أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تحذير لأصحاب السيارات السورية المخالفة بتركيا

حذّر المصدر بأنه بعد 31/7/2015، لن يتم إعطاء أية لوحة (نمرة تركية) - اقتصاد

أفاد مصدر بالائتلاف بأن كل السيارات السورية التي ما تزال تحمل لوحة سورية مخالفة في تركيا، سيتم حجزها من أجل معاينة وتبديل اللوحة السورية إلى رقم تركي، وذلك اعتباراً من تاريخ 7/7/2015.

وحسب المصدر، فإن كل سيارة سورية لم تأخذ لوحة تركية (نمرة تركية) قبل 31/7/2015، سوف يتم إخراجها من تركيا نهائياً مع مخالفة مالية، حتى لو كان صاحب السيارة لديه إقامة سياحية أو إذن عمل.

وحذّر المصدر بأنه بعد 31/7/2015، لن يتم إعطاء أية لوحة (نمرة تركية)، بل سوف يتم إخراج السيارة من تركيا، مع مخالفة مالية.

ونصح المصدر السوريين الذين لديهم إقامة سياحية أو إذن عمل، عدم التصريح بأنهم يحملون ذلك، في حال لم يكونوا قد بدلوا لوحات سياراتهم، لأنه في هذه الحالة، قد يتم نقل السيارات المخالفة بالرافعة إلى إحدى المعابر الحدودية، ووضعها بالجانب السوري من المعبر، مع الإشارة إلى أن ذلك قد يحدث بعد تاريخ 31/7/2015 تحديداً.

وكانت مصادر إعلامية ذكرت مطلع الشهر الجاري أن شركة المرور التركية بدأت في غازي عينتاب، جنوب البلاد، حملة ضد السيارات السورية المخالفة التي لا تحمل لوحة (نمرة) تركية، وقامت بحجز بعض هذه السيارات.

عن "اقتصاد" أحد مشاريع "زمان الوصل"
(333)    هل أعجبتك المقالة (201)

مصدر موثوق

2015-07-19

السادة القراء: على ما يبدو ان كل محافظة في تركيا لها قوانيها واجراءاتها. بالنسبة للسيارات السورية في مرسين تم تعليق نص قرار باللغتين التركية والعربية في مبنى الأمنيات الكبير في محافظة مرسين يحدد مهلة تركيب اللوحات لغاية 31/12/2015م ولدي صورته بالموبايل . يرجى من مصدر الائتلاف توضيح ذلك ورأيه الكريم. وبجميع الأحوال أنصح السوريين بعمل فحص المعاينة لانها تحتاج لموعد ، وموعد اخر في حال الرسوب بينما تركيب اللوحات يتم خلال ساعتين ولا يحتاج لموعد..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي