أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في أول أيام العيد.. سوري يدفع حياته ثمنا لإنقاذ طفلته

محلي | 2015-07-18 11:21:09
في أول أيام العيد.. سوري يدفع حياته ثمنا لإنقاذ طفلته
   عبد المعطي القداح دفع حياته ثمناً لانقاذ ابنته - ناشطون
فارس الرفاعي - زمان الوصل
دفع لاجىء سوري في الكويت حياته ثمناً لإنقاذ طفلته إثر سقوطها من شرفة منزلها يوم أمس الجمعة.

وأفاد الناشط منير القداح لـ"زمان الوصل" بأن قريبه عبد المعطي القداح 30 سنة من بلدة "كحيل" بريف درعا الشرقي وهو عامل في محل لزينة السيارات كان يجلس في شرفة منزله بمنطقة "الفروانية" عندما سقطت طفلته ياسمين التي لم تبلغ السنة والنصف من عمرها من الطابق الثالث، وعندما حاول أن ينتشلها سقط معها، وارتطم رأسه على رصيف الشارع ففارق الحياة على الفور، فيما نجت طفلته من الموت بأعجوبة إلهية.

وأشار الناشط القداح إلى أن قريبه عبد المعطي كان يعد نفسه مع زوجته وطفلته للذهاب إلى صلاة العيد، فكتب الله له القدر أن يموت لتعيش طفلته.

وأضاف محدثنا بأن الشاب المتوفى كان يعمل في الكويت قبل الثورة وبعد أن تأزّمت الأوضاع في بلدته "كحيل" بريف درعا سافرت عائلته إليه وشاء القدر أن يموت هناك علماً أن لديه ولدا وطفلتين وزوجته حامل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه