أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في أول أيام العيد.. سوري يدفع حياته ثمنا لإنقاذ طفلته

محلي | 2015-07-18 11:21:09
في أول أيام العيد.. سوري يدفع حياته ثمنا لإنقاذ طفلته
   عبد المعطي القداح دفع حياته ثمناً لانقاذ ابنته - ناشطون
فارس الرفاعي - زمان الوصل
دفع لاجىء سوري في الكويت حياته ثمناً لإنقاذ طفلته إثر سقوطها من شرفة منزلها يوم أمس الجمعة.

وأفاد الناشط منير القداح لـ"زمان الوصل" بأن قريبه عبد المعطي القداح 30 سنة من بلدة "كحيل" بريف درعا الشرقي وهو عامل في محل لزينة السيارات كان يجلس في شرفة منزله بمنطقة "الفروانية" عندما سقطت طفلته ياسمين التي لم تبلغ السنة والنصف من عمرها من الطابق الثالث، وعندما حاول أن ينتشلها سقط معها، وارتطم رأسه على رصيف الشارع ففارق الحياة على الفور، فيما نجت طفلته من الموت بأعجوبة إلهية.

وأشار الناشط القداح إلى أن قريبه عبد المعطي كان يعد نفسه مع زوجته وطفلته للذهاب إلى صلاة العيد، فكتب الله له القدر أن يموت لتعيش طفلته.

وأضاف محدثنا بأن الشاب المتوفى كان يعمل في الكويت قبل الثورة وبعد أن تأزّمت الأوضاع في بلدته "كحيل" بريف درعا سافرت عائلته إليه وشاء القدر أن يموت هناك علماً أن لديه ولدا وطفلتين وزوجته حامل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا