أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"ثوار" الزبداني يفشلون محاولة تقدم جديدة.. و"الحزب" يحشد

محلي | 2015-07-14 00:20:08
"ثوار" الزبداني يفشلون محاولة تقدم جديدة.. و"الحزب" يحشد
   قصف قوات النظام على مدينة الزبداني - ناشطون
زمان الوصل
أمطر طيران النظام مدينة الزبداني أمس الاثنين بأكثر من 16 برميلا متفجرا، وذلك بالتزامن مع محاولة قواته البرية وميليشيات "حزب الله" اللبناني التقدم من محور "المدرسة" ومنطقة "الزلاح" جنوب المدينة. 

وذكرت تنسيقيات الثورة أن "الثوار" تمكنوا من إفشال محاولات التقدم الأخيرة على تلك المحاور.

وقالت وسائل إعلام لبنانية نقلا عن مصادر متقاطعة إن يوم الثلاثاء "سيشهد التحاق عدد كبير من مقاتلي الحزب بمراكزهم العسكرية". 

وأشارت إلى أن "الحشد يهدف إلى تحقيق إنجاز عسكري ما قبل عيد الفطر". ولم توضح المصادر وجهة هذا الحشد، أكان "الزبداني" أم "تدمر" أم مناطق أخرى.

من جهة أخرى حذر ناشطون من تدهور الأوضاع الإنسانية في بلدات "بلودان ومضايا وبقين"، إذ يفرض عليها النظام حصارا خانقا ويمنع دخول المواد الغذائية انتقاماً من أهالي الزبداني النازحين إليها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بحسب موقع موالٍ.. هذا ما تبقى من احتياطي الدولار في مركزي النظام      المصادفات الطائفية... ماهر شرف الدين*      "بيسوني".. مصري نذر نفسه لتلميع الأسد ومات دون أن يحظى ولو بصورة معه      إلى 27..ارتفاع حصيلة قتلى القصف على مواقع ميليشيات شيعية شرق دير الزور      تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال