أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتتل جدته لإتمام زواجه

حسب التفاصيل التي أوردتها فضائية "رؤيا" الأردنية، فان المتهم هو حفيد المغدورة لابنتها وكان يعلم بوجود مصاغ ذهبي لديها تقوم بارتدائه بشكل مستمر حيث كان المتهم وبحسب محضر القضية يمر بضائقة مالية ويرغب باتمام زواجه من خطيبته ويمنعه من ذلك ظرفه المادي.

فما  كان منه الا ان اخذ يفكر بطريقه لسرقة المصاغ الذهبي العائد لجدته وبعد ان قلب الافكار في ذهنه  الى ضرورة قتل المغدورة لاجل اتمام السرقة ولعلمه المسبق انها تعيش مع ابنتها العاملة وانها تخرج لعملها في الصباح ولا تعود حتى المساء وتبقى المغدورة في هذا البيت لوحدها اختاره لتنفيذ جريمته.

وفي نوفمبر 2014 توجه الى منزل المغدورة وقرع الباب ولما سألته من الطارق اخبرها وفتحت له حيث دخل وتجاذب معها اطراف الحديث وفي تلك الاثناء توجهت الى المطبخ فلحق بها وهاجمها واخذ يشد ملابس الصلاة على عنقها ويضغطه به بكلتا يديه حتى شعر بارتخائها وايقن انها فارقت الحياة وجردها من مصاغها الذهبي اساور وخواتم.

كما قام بسرقة تلفاز شاشة وغادر المنزل كما دخله وبالنتيجة عادت الشاهدة في المساء الى المنزل فوجدت والدتها المغدورة على الحالة التي تركها فيها المتهم واخذت بالصراخ وحضر المجاورون وتم الاتصال بالشرطة التي حضرت وباشرت الاجراءات.

وبتشريح الجثة علل سبب الوفاة بالاختناق العنقي الناتج عن تطبيق رباط ضاغط حول العنق مع الضغط وجرت الملاحقة.

(37)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي