أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة تمنع شاباً صينياً من طلب يد صديقته .. بسبب عدم طلبه إذن للتجمع

جرائم و حوداث | 2015-07-03 21:22:12
الشرطة تمنع شاباً صينياً من طلب يد صديقته .. بسبب عدم طلبه إذن للتجمع
صحف
ألقت الشرطة الصينية القبض على شاب بعد أن تقدم علنا بطلب صديقته للزواج بسبب عدم حصوله على إذن من السلطات.

ونظم الشاب "زانج ليانج"، 27 عاما، عرضا رومانسيا ليفاجيء صديقته بخاتم الزواج في مدينة "شينغدو" عاصمة مقاطعة "سيشوان" الصينية.

ودعا الشاب الرومانسي العشرات من الأصدقاء والأقارب للحضور كما جلب باقة كبيرة من الأزهار واستأجر مغنيا لإحياء التجمع ومصورا محترفا لتوثيق ذلك الحدث، وأحضر زانج لافتة كبيرة كتب عليها "دعيني أكن معك دائما، دعيني أعتني بك .. أحبك".

لكن المفاجأة السارة وعبارة "نعم" التي قالتها صديقة زانج لم تشفع له لدى عناصر الشرطة الذين وصلوا لموقع الاحتفال للتحقيق مع الجميع وإلقاء القبض على منظم التجمع.

وقال مسؤول في الشرطة إن الشاب لم يتقدم بطلب مسبق لتنظيم تجمع من شأنه أن يضر بما سماه "السلم العام".

وليس من الواضح بعد ما إذا كان زانج سيواجه اتهامات يحول على إثرها إلى المحاكمة أم أنه سيخرج ليبدأ حياته الزوجية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"