أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برميل متفجر يُخرج مشفى ميدانيا عن الخدمة في حلب

محلي | 2015-06-26 23:05:10
برميل متفجر يُخرج مشفى ميدانيا عن الخدمة في حلب
   مشفى الشهيد باسل أصلان الميداني - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
استهدف الطيران المروحي اليوم الجمعة، مشفى الشهيد باسل أصلان الميداني في حي "السكري" داخل مدينة حلب، ببرميل متفجر أدى لحدوث أضرار مادية كبيرة فيه وإصابة عدد من الكوادر العاملة والجرحى.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن القصف أجبر إدارة المشفى على تعليق العمل فيها وإخراجها عن الخدمة نتيجة تضرر المبنى بشكل كبير.

بدوره قال مدير مشفى الشهيد باسل أصلان، الدكتور "حمزة الخطيب"، في تصريح لـ"زمان الوصل"، إن الأضرار التي خلفها القصف البرميلي على المشفى صباح اليوم لا تسمح بمواصلة العمل فيه وتقديم الخدمات للمراجعين، مشيراً إلى أن المشفى كان يستقبل شهرياً قرابة 7000 مراجع يقوم المشفى بتقديم العلاج والدواء لهم بشكل مجاني.

وقصف المشفى في الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الطبيب "باسل أصلان" الذي سميت المشفى على اسمه، وكان أصلان استشهد ورفيقيه مصعب برد وحازم بطيخ حرقاً على يد عناصر فرع المخابرات الجوية في حلب، بعد أيام قليلة من اعتقالهم عقابا لعلاجهم أحد جرحى المظاهرات السلمية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا      بوتين: روسيا لا يزال أمامها الكثير من العمل في إدلب      ريف اللاذقية.. "الكبانة" تبتلع مزيدا من قوات الأسد      إضراب المعلمين مستمر في ريف حلب وحكومة "الإنقاذ" تهدد بفصل المشاركين      رغم المقاطعة السياسية.. المصريون مغرمون بالمسلسلات التركية      تقرير يوثق ضحايا روسيا والأسد في إدلب منذ بداية الشهر الجاري