أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حوران تطلق "عاصفة الجنوب"

أحد الثوار في سهول حوران - أرشيف

بعد ترقب، شابه أخذ ورد حول موعد معركة حوران الكبرى.. انطلقت صباح اليوم الأربعاء "عاصفة الجنوب"، التي ينتظر أن تنجز أولى مهامها بتحرير "درعا" المدينة، المعروفة بلقب "مهد الثورة السورية"؛ لتكون بذلك ثالث مركز محافظة يخرج عن سيطرة النظام، بعد الرقة وإدلب.

وأظهر مقطع قصير جزءا من الاستعدادات لبدء المعركة، مع اللوغو الخاص (عاصفة الجنوب)، دون أن تتضح بعد مزيد من التفاصيل حول المعركة، أو حتى أسماء التشكيلات المشاركة فيها، والتي تبين أن منها "جيش الإسلام" و"الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام".


زمان الوصل

سوري حر

2015-06-24

اقشعر بدني بهذا الخبر الرائع وخصوصا بعد انتصارات ثوار الجنوب التي ترفع الراس بتحرير مطار الثعلة ثم بتحرير القنيطرة وما تبقى من الجولان. والله فقدنا الثقة بكم تماما, هزائم مذلة أمام جيش النظام وأمام الشبيحة وأمام داعش وأمام الأقراد. في عيوننا تحولتم الى ... تهربون مذعورين من امام جيش النظام ولا تستطيعون الدفاع عن أبناء جلدتكم من الأقراد الذين يقتلونهم ويهجرونهم ويدمرون قراهم. وامام داعش لا تقاومون أكثر من 10 دقائق, ولكل هزيمة تملكون تبرير وفلسفة من قاموس كذبكم وجبنكم وتخاذلكم. سود الله وجهكم وثق فيكم الشعب السوري المذبوح فلم تكونوا أهل لثقته وخذلتوه وسلمتوه لقمة سائغة لجيش النظام وللأقراد ولداعش وأنتم قاعدين تشربون الشاي وتتقيئون تنظيراتكم الفارغة..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي