أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرار 100 عنصر من جيش النظام والتحاقهم بالشيخ "البلعوس"

محلي | 2015-06-23 22:08:39
فرار 100 عنصر من جيش النظام والتحاقهم بالشيخ "البلعوس"
زمان الوصل
فر عشرات العناصر من الخدمة الإلزامية في جيش النظام اليوم الثلاثاء إلى منزل الشيخ "وحيد البلعوس" في بلدة "المزرعة" بريف السويداء الغربي ووضعوا أنفسهم تحت تصرف "شيوخ الكرامة".

وذكرت مصادر مقربة من شيوخ الكرامة عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن نحو 100 شاب التحقوا بالخدمة قبل أيام بعد سماع تطمينات بشأن تأديتهم الخدمة داخل محافظة السويداء.

وأضافت المصادر أن الشبان سلموا أنفسهم لثكنة سد العيّن، حيث تم فرزهم إلى الفوج 405 في قرية المجدل أولاً، ثم إلى كتيبة الرادار في قرية الدور.

وقال الشبان إن الضباط في كتيبة الرادار عاملوهم معاملة سيئة، وشتموهم واتهموهم بالخيانة، متوعدين بإرسالهم للقتال في قرى ريف درعا الشرقي، وهذا ما دفعهم إلى الفرار بسلاحهم الكامل من كتيبة الرادار متجهين إلى منزل الشيخ "البلعوس"، ليضعوا أنفسهم تحت تصرفه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة