أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. "أبو عمارة" تعلن تصفية قيادي كبير في مليشيا "لواء القدس"

محلي | 2015-06-23 19:52:48
حلب.. "أبو عمارة" تعلن تصفية قيادي كبير في مليشيا "لواء القدس"
   أحد عناصر كتائب "أبو عمارة" - ناشطون
زمان الوصل
قالت كتائب "أبو عمارة" اليوم الثلاثاء إنها قامت بتصفية قيادي في مليشيا "لواء القدس"، كان يعمل محققا في سجن تدمر العسكري، المعروف بصيته السيء بين معتقلات العالم.

وأكدت "أبو عمارة" أنها رصدت "سامر حميشو" المعروف بلقب "أبو سومر الفلسطيني"، بعد خروجه من اجتماع في استاد حلب الدولي، حيث تم اللحاق به إلى فيلات الحي الأول، وجرت تصفيته هناك، عصر اليوم.

وأبانت الكتائب أن "حميشو" فلسطيني من حيفا، وهو منتسب إلى مليشيا "لواء القدس" منذ أكثر من 4 سنوات، ويتولى فيها منصبا قياديا رفيعا.

ونوهت "أبو عمارة" أن "حميشو" له دور كبير بتعذيب عدد من السجناء، كما قتل على يده "الكثير"، فضلا عن أنه كان يعمل محققا في سجن تدمر، قبل أن يرسله النظام إلى حلب للمساهمة في قمع الثورة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي      ترامب يلغي زيارته إلى الدنمارك بعد رفض عرضه شراء غرينلاند      اللاجئون.. "أساس معجزة الاقتصاد الألماني القادمة"