أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة .. حمل التطبيقات "المكركة" بدون جلبريك على أيفون

تكنولوجيا | 2015-06-21 02:15:56
لأول مرة .. حمل التطبيقات "المكركة" بدون جلبريك على أيفون
زمان الوصل

 من منا لايعرف تطبيق VShare الرائع وهو على الايفون بدون جلبريك لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً يقدم نسخة لاجهزة الايفون والايباد  التي تعمل بدون جلبريك وايضاً الاجهزة التي تعمل بالجلبريك .
 ويعمل تطبيق vShare على كافة أنظمة iOS  ويحتوي على الكثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني عبر هذا التطبيق .






إتجه الى الموقع التالي VShare عن طريق متصفح سفاري في جهازك الايفون او الايباد .

الان إضغط تحميل فوري ان كنت تملك الجلبريك  او اضغط تحميل فوري ( للأصلي ) اذا كان جهازك لايدعم الجيلبريك وانتظر قليلاً ستظهر لك نافذة إضغط على تثبيت او Install وانتظر حتى يتم التثبيت .

سيطلب منك الجهاز في رسالة "الثقة" في البرنامج إضغط وثوق .



ملاحظة : قد تواجه مشاكل في التثبيت كرر المحاولة عدة مرات ان فشل التحميل .





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال