أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أول حالة وفاة بفايروس "كورونا" في أبو ظبي

جرائم و حوداث | 2015-06-19 22:02:46
أول حالة وفاة بفايروس "كورونا" في أبو ظبي
صحف - زمان الوصل
أعلنت هيئة الصحة في أبوظبي، وفاة شخص يبلغ 65 عاماً بسبب إصابته بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية في أبوظبي، كما أعلنت عن حالة اخرى تم تأكيد إصابتها بالفيروس، ولكنها مستقرة، وتحت المتابعة الطبية.

وأكدت الهيئة أنها نسقت مع وزارة الصحة والهيئات الصحية والجهات المعنية في لاتخاذ الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازمة للحالتين، وفقاً للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، مثل التقصي النشط والعزل.

وقالت وزارة الصحة إن مراكز التقصي الوبائي تعمل على مدار الساعة للإبلاغ المبكر عن أي حالات للفيروس، مؤكدة فعالية النظام الصحي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"      العلويون... د. محمد الأحمد*      أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة