أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أول حالة وفاة بفايروس "كورونا" في أبو ظبي

جرائم و حوداث | 2015-06-19 22:02:46
أول حالة وفاة بفايروس "كورونا" في أبو ظبي
صحف - زمان الوصل
أعلنت هيئة الصحة في أبوظبي، وفاة شخص يبلغ 65 عاماً بسبب إصابته بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية في أبوظبي، كما أعلنت عن حالة اخرى تم تأكيد إصابتها بالفيروس، ولكنها مستقرة، وتحت المتابعة الطبية.

وأكدت الهيئة أنها نسقت مع وزارة الصحة والهيئات الصحية والجهات المعنية في لاتخاذ الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازمة للحالتين، وفقاً للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، مثل التقصي النشط والعزل.

وقالت وزارة الصحة إن مراكز التقصي الوبائي تعمل على مدار الساعة للإبلاغ المبكر عن أي حالات للفيروس، مؤكدة فعالية النظام الصحي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد