أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عامل أفغاني ينحر زميله في السكن

جرائم و حوداث | 2015-06-14 03:27:46
عامل أفغاني ينحر زميله في السكن
صحف
ضبطت شرطة أبوظبي، عاملاً "أفغانياً" أقدم على قتل زميله "من جنسيته"، نحراً وطعناً بسكين في مقر سكنهما في السمحة بأبوظبي، بدافع الانتقام .

وذكرت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، بأن العامل قام يوم الثلاثاء الماضي، بنحر زميله قاصداً إزهاق روحه، كما سدّد 9 طعنات نافذة في عنقه، أدّت إلى مقتله، بعدما وجد الفرصة المناسبة للانفراد بالضحية في ظل غياب بقية العاملين في السكن.

وأضافت أن الجاني توارى عن الأنظار هارباً، إلى حين تم إلقاء القبض عليه، مساء يوم الواقعة، معترفاً بتورطه في الجريمة ومستخدماً سكيناً للقتل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"      من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة