أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رسالة من شركة "وتس اب " تؤكد حجب الخدمة في السعودية والإمارات

تكنولوجيا | 2015-06-11 05:17:12
رسالة من شركة "وتس اب " تؤكد حجب الخدمة في السعودية والإمارات
زمان الوصل
بدأ مستخدمو تطبيق واتس اب في وقت متأخر مساء أمس الثلاثاء في كل من السعودية والإمارات بتبادل رسالة تظهر لهم لدى استخدام مكالمات واتس اب، وتفيد بعدم توفر خدمة "مكالمات واتس اب" في كلا البلدين.

وفي الوقت الذي يعتقد فيه الكثيرون أن الخدمة كانت تعمل بشكل طبيعي وتم حجبها أمس، إلا أن الحقيقة مخالفة تماماً لما يتم تداوله. والملفت في الأمر أن عدد من وسائل الإعلام تناقلت الخبر دون التحقق من تفاصيل الأمر.

فقد تم حجب الخدمة فعلياً في ١٥ مارس الماضي في البلدان العربية، وكانت شركات الاتصالات في الإمارات سباقة في هذا الأمر، تبعتها الشركات في السعودية وغيرها.

وأكد مصدر مسؤول يعمل في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية " أن مكالمات واتس اب قد تم حجبها منذ فترة. وأشار إلى أن الرسالة الحديثة التي بدأت تظهر للمستخدم هي من شركة واتس اب نفسها والتي تفيد بأن مكالمات واتس اب غير متوفرة بالبلد نظراً للقوانين والأحكام المعتمدة محلياً".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة