أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رسميا .. ريال مدريد يعلن بينيتيز مدربا له

رافا بينيتيز - وكالات

أعلن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني، عن تعيين رافا بينيتيز مدرب نابولي السابق كمدرب للنادي الملكي، خلفا للمدرب الإيطالي المقال كارلو انشيلوتي.

وكان بينيتيز قد وصل مسقط رأسه مدريد منذ أيام، ليوقع اليوم الأربعاء مع الميرينغي، حتى 3 مواسم مقبلة خلفا للمدرب المقال كارلو أنشيلوتي.

ولم يحقق بينيتيز أية بطولات مع نابولي سوى بطولة كأس إيطاليا عام 2013-2014، وكذلك كأس السوبر الإيطالية عام 2014، كما أنه احتل المركز الخامس هذا الموسم برصيد 63 نقطة خلف فيورنتينا في المركز الرابع بنقطة مبتعدا بهم عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وطوال مسيرته حقق رافا بطولتي دوري فقط هما كل ما حققه من دوريات البطولات الخمس الكبرى وهما الدوري الإسباني مع فالنسيا موسمي 2001-2002 و 2003-2004، كما أنه حقق معهم لقب الدوري الأوروبي، وحقق مع ليفربول بعد ذلك بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي مرة وحيدة والدرع الخيرية، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، كما حقق مع انتر ميلان لقب كأس السوبر الإيطالي وكأس العالم للأندية، وحقق مع تشيلسي لقب الدوري الأوروبي، ومع نابولي بطولتي كأس إيطالي وسوبر إيطالي.

الجدير بالذكر أن بينيتيز لعب لريال مدريد كاستيا في الفترة من 1974-1981 كما أنه درب فريق ريال مدريد ب في الفترة من 1993-1995.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي