أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. التنظيم يحاول اقتحام "مارع" ومدفعية النظام تستهدفها

محلي | 2015-05-31 11:38:21
حلب.. التنظيم يحاول اقتحام "مارع" ومدفعية النظام تستهدفها
   حجي مارع ابن مدينة مارع وأحد رموز الثورة - أرشيف
حلب - زمان الوصل
تمكن تنظيم "الدولة" من السيطرة على ناحية "صوران اعزاز"بريف حلب الشمالي صباح اليوم الأحد بعد معارك طاحنة مع الفصائل المقاتلة استمرت طوال الليل، قام التنظيم خلالها بتفجير سيارة مفخخة داخل المدينة كان يقودها انتحاري.

وقال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، إن التنظيم أمطر بلدات وقرى الريف الشمالي مساء أمس بالقذائف والصواريخ قبل أن يبدأ اقتحامها من عدة محاور، تمكن الثوار من التصدي له في "مارع" وفشلوا في "صوران اعزاز" وبلدة "البل".

وأشار المراسل، إلى أن قوات النظام المتمركزة في بلدة "باشكوي" بريف حلب الشمالي، استهدفت مناطق الثوار في مدينة "مارع" بقذائف المدفعية خلال المعركة، الأمر الذي أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى "بينهم مدنيون"، واحتراق عدد من المباني السكنية والمحلات التجارية.

ولفت المراسل، إلى أن المعارك في المنطقة لا تزال مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر، حيث يحاول التنظيم اقتحام مدينة مارع والسيطرة عليها، نافياً الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول سيطرة التنظيم عليها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها