أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فيلق الرحمن" يعلن عن تخريج 500 مقاتل

محلي | 2015-05-31 11:06:24
"فيلق الرحمن" يعلن عن تخريج 500 مقاتل
زمان الوصل - رصد
أعلن "فيلق الرحمن" أحد فصائل المعارضة السورية عن تخريجه دفعة تضم 500 مقاتل، بعد إتمامهم التدريبات العسكرية في إحدى معسكرات منطقة الغوطة الشرقية، بريف العاصمة دمشق.

وأوضح "ابو شفيق"، القيادي في فيلق الرحمن، في تصريح لوكالة "الأناضول" للأنباء أن الفيلق أرسل 500 مقاتل إلى خطوط الجبهات مع قوات النظام بعد تلقيهم تدريبات عسكرية بمعسكر في منطقة الغوطة الشرقية.

وأشار أبو شفيق، إلى التدريبات التي تلقاها المقاتلون في المعسكر قائلا: "إن المقاتلين تعلموا أساليب الدفاع عن النفس، والاشتباك بالأيادي، وكيفية استخدام الأسلحة، والتسلل إلى مناطق العدو، إضافة إلى التدريبات الأساسية الأخرى". مضيفا: "إن المقاتلين تلقوا دروسا حول استخدام سلاح رشاش الدوشكا أيضا". 
ويتواجد مقاتلو فيلق الرحمن بشكل رئيسي على جبهة حي جوبر في العاصمة دمشق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بحسب موقع موالٍ.. هذا ما تبقى من احتياطي الدولار في مركزي النظام      المصادفات الطائفية... ماهر شرف الدين*      "بيسوني".. مصري نذر نفسه لتلميع الأسد ومات دون أن يحظى ولو بصورة معه      إلى 27..ارتفاع حصيلة قتلى القصف على مواقع ميليشيات شيعية شرق دير الزور      تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال