أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مناع: مؤتمر القاهرة على استعداد لمفاوضة النظام على قاعدة نقل كل السلطات لحكومة انتقالية

محلي | 2015-05-23 17:27:50
مناع: مؤتمر القاهرة على استعداد لمفاوضة النظام على قاعدة نقل كل السلطات لحكومة انتقالية
   هيثم مناع - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال المعارض السوري "هيثم مناع" إن "أكثر من 200 شخصية من المعارضة السياسية والعسكرية من عرب وأكراد ومن الطوائف كافة سيشاركون في اجتماع القاهرة على أن ينتخبوا هيئة سياسية ويتبنوا خارطة طريق وميثاقا وطنيا".

وأضاف "مناع" في تصريحات لوكالة "فرانس برس" أنه "من المقرر أن يطلق التجمع الجديد على نفسه تسمية "المعارضة الوطنية السورية".

ووفق مناع، فإن هذا التجمع "مختلف كليا" عن "الائتلاف"، قائلا إنه "سيكون اجتماعا سوريا مئة في المئة، نموله بأنفسنا ولا يتحكم أحد به وجدول أعماله سوري بحت".

وتابع: "نحن مستعدون للتفاوض مع وفد من حكومة النظام على أساس بيان جنيف، أي على أساس نقل كل السلطات العسكرية والمدنية من دون استثناء إلى حكومة انتقالية".
أبو الشمقمق
2015-05-23
رهانات وخيانات المناع ..... يحق لرجل مثل آينشتاين أن يكون ًمغروراً ، ويحق لمثل نابليون أن يكون مغروراً ، ويحق لمانديللا أن يكون مغروراً .....أما أن يكون رجل مغلق الحواس مصندق العقل ، لسانه أطول من يده وقوله أكبر من فعله ، وصراخه لاينتج لاقمحا ولا طحيناً ولا زيواناً فماذا نسميه ؟ نسميه ضفدعاً منفوخاً .. لقد تسلق المناع ، شجرة الثورة السورية لكنه سقط عنها بسهولة ...أحدث في ثورتنا ضرراً بالغاً استجابة لعقيدته الممسوخة ، لأنه يريدون الثورة مفصلة على مقاسه ، ويريد لي عنقها لتصبح صراعاً للطبقات .. ومع ذلك كنا نقبل به لو أنه زج كتائبه البارتيزانية والسانديستينية وفصائل الأنصارالاشتراكية في حماية الشعب السوري من براثن النظام الطائفي العلوي الايراني المشترك ..لكنهم فضلوا الوقوف ضد الشعب فخسروا كل شيء ....
فادي طعمة
2015-05-24
هيثم مناع متسلق أفاق ، وصولي ماسح للجوخ وللأحذية من الدرجة الممتازة ، لعب على كل الحبال ومازال يحاول ولو على حساب دماء الشهداء الأحرار وعلى قوت الشعب السوري العظيم ، ولكن هيهات يامناع أوراقك مكشوفة واللعبة نهايتها اقتربت والنظام الذي تود أن تفاوضه يلفظ الأن أنفاسه الأخيرة ، وراحت عليك يامسكين .... وكل ثورة وانت بخير .
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"      أول جلسة علنية في الكونغرس الأمريكي في إطار عزل ترامب      مقتل 22 فلسطينيا خلال 48 ساعة      رتل أمريكي ينسحب من قاعدة "صرين" بريف حلب      أثيوبيا تعلن انتهاء بناء سد "السرج" التابع لـ"سد النهضة"      "آبل" تستعد لإطلاق "آيباد برو".. جديد مع مجموعة من أجهزة الواقع المعزز      محاولة جديدة لاقتحام "الكبانة" تكلف الأسد 14 قتيلا نصفهم من حزب الله