أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمزة "جديد" يُقتل في الدانمارك بطعنة موالٍ للأسد

محلي | 2015-05-23 05:36:26
حمزة "جديد" يُقتل في الدانمارك بطعنة موالٍ للأسد
   قتل حمزة الصمصام (19 عاما) يوم الثلاثاء الماضي - زمان الوصل - خاص
زمان الوصل - خاص
قتل شاب سوري في العاصمة الدانماركية "كوبنهاغن"، على خلفية مشادة مع أشخاص موالين لنظام الأسد، قام أحدهم بطعن الضحية، طعنة قاتلة قبل أن يفر من مكان الجريمة.

وبحسب مصدر "زمان الوصل"، قتل حمزة الصمصام (19 عاما) يوم الثلاثاء الماضي في كوبنهاغن، وأعلنت وفاته في مستشفى قريب من مكان الحادثة، وهو سوري هربت عائلته من مدينة حماة في الثمانينات وولد بالدانمارك.

وحمزة الذي يُذكر السوريين بحمزة الخطيب المقتول تعذيبا على يد قوات النظام، واجه مجتمع الداعمين لبشار الأسد في "كوبنهاغن"، بإصراره أن نظام الأسد قاتل، من أحداث حماة وحتى اليوم.. قبل أن يقتل الثلاثاء بيد موال لبشار الأسد بحسب المصدر..
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"