أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمزة "جديد" يُقتل في الدانمارك بطعنة موالٍ للأسد

محلي | 2015-05-23 05:36:26
حمزة "جديد" يُقتل في الدانمارك بطعنة موالٍ للأسد
   قتل حمزة الصمصام (19 عاما) يوم الثلاثاء الماضي - زمان الوصل - خاص
زمان الوصل - خاص
قتل شاب سوري في العاصمة الدانماركية "كوبنهاغن"، على خلفية مشادة مع أشخاص موالين لنظام الأسد، قام أحدهم بطعن الضحية، طعنة قاتلة قبل أن يفر من مكان الجريمة.

وبحسب مصدر "زمان الوصل"، قتل حمزة الصمصام (19 عاما) يوم الثلاثاء الماضي في كوبنهاغن، وأعلنت وفاته في مستشفى قريب من مكان الحادثة، وهو سوري هربت عائلته من مدينة حماة في الثمانينات وولد بالدانمارك.

وحمزة الذي يُذكر السوريين بحمزة الخطيب المقتول تعذيبا على يد قوات النظام، واجه مجتمع الداعمين لبشار الأسد في "كوبنهاغن"، بإصراره أن نظام الأسد قاتل، من أحداث حماة وحتى اليوم.. قبل أن يقتل الثلاثاء بيد موال لبشار الأسد بحسب المصدر..
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي      قتلى للأسد شرق إدلب..وروسيا تنتقم بارتكابها مجازر بحق المدنيين (صور قاسية)      "يلا ارحل يا صفدي".."باسيل" يؤكد موافقة "الصفدي" على تشكيل الحكومة اللبنانية      فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا