أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

13 مليون دولار قيمة مخدرات تتلفها السلطات البحرينية

جرائم و حوداث | 2015-05-19 21:49:52
13 مليون دولار قيمة مخدرات تتلفها السلطات البحرينية
صحف
أعلنت النيابة العامة البحرينية أمس عن حرق كميات بلغت 2.146 طن من المواد المخدرة، وتصل قيمتها السوقية بحسب النيابة العامة إلى 13.266 مليون دولار .
وقال المحامي العام رئيس لجنة إتلاف المواد المخدرة بأن عملية الحرق شهدتها لجنة مكونة من رئيس اللجنة ومدير إدارة المحاكم في وزارة العدل، وضباط وأفراد من إدارة مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية.
وجرى ضبط المواد المخدرة التي أشير إلى أنها متنوعة خلال الفترة بين عامي 2001 و2007. كما جرت عملية الحرق في أفران إحدى الشركات المتخصصة على درجة حرارة 1000 درجة مئوية.
وأشار أن اللجنة اتخذت قرارًا بإتلاف المضبوطات من المواد المخدرة في القضايا التي صدر فيها أحكام نهائية بالمصادرة خلال الفترة ما بين عامي 2001 و2007 وذلك بعد استنفاد جميع درجات التقاضي فيها. وأضاف: وبناء على هذا القرار تم يوم أمس 17 مايو (أيار) 2015 تنفيذ قرار اللجنة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"