أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثور امريكي يعتدي على فتاة في منتزه

جرائم و حوداث | 2015-05-18 23:38:44
ثور امريكي يعتدي على فتاة في منتزه
وكالات
قالت ادارة المتنزهات الوطنية الأمريكية إن طالبة تايوانية تزور متنزه يلو ستون الوطني في ولاية وايومنج برفقة العائلة التي تستضيفها تعرضت لهجوم ثور أمريكي فور ان استدارت لالتقاط صورة لها في المتنزه.

وذكرت ادارة المتنزهات أن الطالبة وعمرها 16 عاما ولم يكشف عن هويتها كانت تتريض في المتنزه حين توقفت الأسرة للنظر الى ثيران أمريكية ترعى على مقربة.



وقالت تريسي ويفر المتحدثة باسم ادارة المتنزهات إن مجموعة الزوار كانت على بعد متر أو اثنين فقط من الثيران وحين أدارت الفتاة ظهرها للثيران لالتقاط صورة لها هاجمها أحد الثيران وضربها بقرنه في مؤخرتها.

وقالت الادارة في نشرة صحفية عن الحادث إن التلميذة المصابة عولجت في العيادة الطبية الخاصة بالمتنزه ثم نقلت جوا إلى أحد المستشفيات وإن اصابتها لا تهدد حياتها.

وقالت ويفر إن المجموعة كانت قريبة أكثر من اللازم من الثيران.

وقالت خلال اتصال هاتفي "كانوا يلتقطون صورا للحيوان من مكان قريب جدا من المكان الذي يقف فيه الثيران. تصرفت الثيران بالطريقة التي يتصرف بها أي حيوان بري."

وأضافت ان زوار المتنزه عليهم ان يحتفظوا بمسافة لا تقل عن 91 مترا من الدببة والذئاب وبمسافة لا تقل عن 23 مترا من الحيوانات الضخمة الاخرى مثل الثور الأمريكي والأيل والموظ وغيرها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام