أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إخوان سوريا يأملون بعودة الثقة السعودية ويبدؤون رحلة العودة

محلي | 2015-05-07 20:15:04
إخوان سوريا يأملون بعودة الثقة السعودية ويبدؤون رحلة العودة
   رئيس جماعة الإخوان المسلمين السورية "محمد حكمت وليد" - أرشيف
زمان الوصل
أعرب رئيس جماعة الإخوان المسلمين السورية "محمد حكمت وليد" عن أمله بأن ينحسر انعدام الثقة السعودي حيال الجماعة تحت حكم الملك سلمان الذي يسعى لدفع الدول السنية المسلمة إلى تنحية خلافاتها على الإسلام السياسي جانبا"، مشيرا إلى "تنحية بعض الشخصيات – في السعودية- التي كانت مناهضة للتوجه الإسلامي".

من جهة أخرى قال "وليد" خلال تحقيق مطول أجرته "رويترز" إن مجموعة من الإخوان يقدر عددها بالمئات عادت إلى سوريا وستكون "نواة" لشرح أهداف الجماعة ومبادئها. مضيفا أن الإخوان "يشجعون الناس على العودة إلى سوريا...".

من جهته قال عمر مشوح القيادي بالإخوان المسلمين إنه "لم يتبقَّ في سوريا –بعد أحداث الثمانينيات- أي تمثيل للجماعة فيما عدا الأعضاء المسنين غير الفاعلين الذين لم يتمكنوا من مغادرة البلاد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب