أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيطالي يسافر بدراجته من روما لإسطنبول دعما لفلسطين

عـــــربي | 2015-05-04 13:27:53
إيطالي يسافر بدراجته من روما لإسطنبول دعما لفلسطين
   أندريا دي بلاسيو - الأناضول
الأناضول
قطع الدراج الإيطالي "أندريا دي بلاسيو"، 5 آلاف كيلومترا، من روما إلى إسطنبول، على ظهر دراجته الخاصة التي تحمل علم فلسطين، دعما للشعب الفلسطيني، مارّا بسلوفينيا، وكرواتيا، والبوسنة والهرسك، والجبل الأسود، وألبانيا، واليونان، في رحلة استغرقت منه حوالي شهرين ونصف.

وقال دي بلاسيو، لمراسل الأناضول، إنه قام برحلته دعما للشعب الفلسطيني الذي "يعشقه"، مؤكدا أن على الجميع دعم ذلك الشعب في نضاله من أجل الحرية.

وأضاف دي بلاسيو أنه استهدف خلال رحلته أيضا تحقيق حريته وحقوقه الشخصية.

ويزمع دي بلاسيو قضاء عدة أيام في إسطنبول، ومن ثم التوجه إلى فلسطين وقضاء 10 أيام هناك. وأعرب دي بلاسيو عن رغبته في قضاء بقية عمره في فلسطين، قائلا إنه يشعر بالحزن لعدم قدرته على تحقيق تلك الرغبة.

وأكد دي بلاسيو أنه لا يهتم بالسياسة، ودعا الجميع للتفكير في الظروف التي يعيش بها الشعب الفلسطيني تحت الحصار والتضييق الذي يستهدف دفعه لمغادرة بلاده
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات