أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تحويل طائرة تجارية لتهبط في قاعدة عسكرية إماراتية بعد تحذير من قنبلة

عـــــربي | 2015-05-04 01:27:33
رويترز
أفادت وكالة أنباء الامارات بأن طائرة ركاب تابعة لشركة العربية للطيران كانت في طريقها من الكويت إلى الإمارات العربية المتحدة اضطرت لتحويل مسارها إلى قاعدة عسكرية إماراتية الأحد بعدما حذر راكب من أن الطائرة على وشك الانفجار.

وبعد هبوط الطائرة في قاعدة المنهاد الجوية صعدت السلطات على متنها وتعاملت مع الموقف باستخدام "الإجراءات المتبعة للتعامل مع مثل هذه الحالات".

ولم تعط الوكالة مزيدا من التفاصيل.

وقالت شركة الطيران التي مقرها الإمارات في بيان إن الرحلة التي كانت في طريقها من الكويت إلى إمارة الشارقة تم تحويل مسارها عقب تعليمات من المراقبين الجويين بسبب راكب غير منضبط على متنها.

واضاف البيان أن الطائرة هبطت بسلام وأن السلطات تجري التحقيقات اللازمة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق      مفخخة تقتل 10 مدنيين على مدخل مشفى "الراعي" في ريف حلب      قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية