أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دول الخليج تبحث قائمة سوداء موحدة للكيانات الإرهابية

عـــــربي | 2015-04-30 10:32:20
الأناضول
بحث وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي، "إنشاء قائمة خليجية سوداء موحدة للكيانات والعناصر الإرهابية"، وسط دعوات لإقرار المعايير الخاصة بالتصنيف، وسرعة العمل على تطبيقها لمجابهة التهديدات الإرهابية.

جاء هذا خلال اللقاء التشاوري السادس عشر لوزراء الداخلية، أمس الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة برئاسة الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في قطر، حسب وكالة الأنباء القطرية.

وكشف رئيس الوزراء ووزير داخلية قطر في كلمته أن "هناك لجنة انتهت من إعداد ووضع المعايير والإجراءات اللازمة لإدراج تلك الكيانات والعناصر في القائمة المقترح إنشاؤها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور