أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"ساندرا بولوك" ... أجمل امرأة في العالم

اختارات مجلة بيبول يوم الأربعاء الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار ساندرا بولوك للقب أكثر نساء العالم جمالا لعام 2015.

واستقبلت بولوك الخبر بالضحك قائلة للمجلة "حقا؟.. هذا سخف."

وقالت بولوك (50 عاما) التي حصلت على أوسكار أفضل ممثلة في 2010 عن دورها في فيلم (ذا بلايند سايد) إنها وجدت الجمال في دورها كأم لطفلها لويس ذي الخمسة أعوام.

وقالت عن لوس أنجليس "الجمال الحقيقي في الهدوء. خاصة في هذه البلدة."

وأرجعت الفضل لما هي عليه إلى الغذاء الصحي الذي يتضمن العصائر الخضراء وممارسة التدريبات لما يصل إلى خمس مرات اسبوعيا حتى تحافظ على الهدوء والاتزان.

لكن يبقى ابنها هو البسمة الأكبر في حياتها. وعندما سألها لويس عما لديها من تجاعيد قالت له بولوك إن بعض الخطوط في وجهها بسبب كثرة الضحك.

وسبقت بولوك لهذا اللقب الذي تعلن المجلة عن حاملة جديدة له كل عام نجمات من هوليوود مثل لوبيتا نيونجو وجوينيث بالترو وجنيفر لوبيز وجوليا روبرتس.

ويصدر عدد خاص من المجلة بهذه المناسبة في الأسواق يوم الجمعة القادم.

وكالات
(15)    هل أعجبتك المقالة (10)

نبيل السوري

2015-04-23

أوافق على رد فعلها: هذا سخف السخف الأميركي وصل إلى حضيضه منذ زمن بعيد والآن ينزل لما تحت الحضيض اللواتي اختارهن مع مكياج كامل هن أقل من وسط، وإن حسناء سورية تضعهن كلهن في جيبة الفراطة ماهذا الدجل والتعاسة في السخف الأميركي، والأسوأ أن من يختارون من جميلات النساء يجب أن تكون حاملة للجنسية الأميركية وكأن الجمال محصور بأميركا مؤسف أن تكون بلد تافهة بهذا الشكل أقوى قوة في العالم الأكثر أسفاً أن أي بلد قوي مثل روسيا مثلاً يتحلى بصفات مافيوزية إجرامية نقول بعدها: من الأفضل أن تبقى أميركا كأقوى قوة أمام سفلة مثل الروس والمافيوزي بوتين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي