أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جديد "وتس اب" ... أرشفة المحادثات على "جوجل درايف"

تكنولوجيا | 2015-04-21 03:07:48
جديد "وتس اب" ... أرشفة المحادثات على "جوجل درايف"
زمان الوصل

تطبيق واتس آب ومع آخر إعلان رسمي من طرف المؤسس الأول للتطبيق، أنه يستخدم من طرف 800 مليون مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم لا يوجد لدى أي خدمة أخرى سوى فيسبوك، بالتالي وجب الحرص على تقديم الأفضل لهم.
بعد سلسلة التحديثات وإضافة المزايا المطلوبة، مع إضافة ميزة المكالمات الصوتية وعن قريب مكالمات


 


الفيديو، ثم تحديث تصميم التطبيق لدعم لغة التصميم ماتريال ديزاين، ها هي واتس آب تضيف ميزة أخرى مهمة.
إنها ميزة النسخ الاحتياطي، طبعا هذه الميزة موجودة من قبل، لكن واتس آب وسعتها هذه المرة لتشمل الخدمة السحابية جوجل درايف، والتي يملكها الملايين حول العالم، حيث يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم إعدادات الدردشة، ثم النسخ الاحتياطي، وستجد هناك خيار لإضافة حسابك جوجل درايف وبعدها يمكنك اختيار الوقت المناسب لحفظ النسخة الاحتياطية سواء يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو تقفلها تماما، وبمجرد دخولك لحسابك جوجل درايف ستجد نسخة من محادثاتك.
التحديث لم يصل بشكل رسمي على جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله من خلال موقع واتس آب .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"