أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جديد "وتس اب" ... أرشفة المحادثات على "جوجل درايف"

تكنولوجيا | 2015-04-21 03:07:48
جديد "وتس اب" ... أرشفة المحادثات على "جوجل درايف"
زمان الوصل

تطبيق واتس آب ومع آخر إعلان رسمي من طرف المؤسس الأول للتطبيق، أنه يستخدم من طرف 800 مليون مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم لا يوجد لدى أي خدمة أخرى سوى فيسبوك، بالتالي وجب الحرص على تقديم الأفضل لهم.
بعد سلسلة التحديثات وإضافة المزايا المطلوبة، مع إضافة ميزة المكالمات الصوتية وعن قريب مكالمات


 


الفيديو، ثم تحديث تصميم التطبيق لدعم لغة التصميم ماتريال ديزاين، ها هي واتس آب تضيف ميزة أخرى مهمة.
إنها ميزة النسخ الاحتياطي، طبعا هذه الميزة موجودة من قبل، لكن واتس آب وسعتها هذه المرة لتشمل الخدمة السحابية جوجل درايف، والتي يملكها الملايين حول العالم، حيث يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم إعدادات الدردشة، ثم النسخ الاحتياطي، وستجد هناك خيار لإضافة حسابك جوجل درايف وبعدها يمكنك اختيار الوقت المناسب لحفظ النسخة الاحتياطية سواء يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو تقفلها تماما، وبمجرد دخولك لحسابك جوجل درايف ستجد نسخة من محادثاتك.
التحديث لم يصل بشكل رسمي على جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله من خلال موقع واتس آب .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب