أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في مؤتمرها القادم .. آبل تمنع دخول السيلفي ستيك الى القاعة

تكنولوجيا | 2015-04-17 05:29:34
في مؤتمرها القادم .. آبل تمنع دخول السيلفي ستيك الى القاعة
متابعة زمان الوصل
آبل كانت قد حددت موعد مؤتمرها التقني لهذا العام WWDC، والذي سيكون في شهر يونيو المقبل كما هو معتاد، بداية من الثامن منه، الحضور سيتم إختيارهم عن طريق تقديم دعوات لهم، أو سيتم إختيار مدعويين آخرين بشكل عشوائي، هذا بجانب الاعلام بالطبع، الا أن واحدة من الغرائب التي يبدأ معها المؤتمر، وهو قرار آبل بمنع دخول السيلفي ستيك.

آبل كانت واضحة بخصوص ما يُمنع دخوله في قاعة المؤتمر، بداية من الـ selfie sticks وهي العصا التي أصبحت شهيرة مع صور السيلفي، ويتم وضع الهاتف في مقدمتها للتصوير بزاوية أبعد، بالاضافة الى أجهزة الـ monopods وهي الخاصة ايضا بتثبيت الكاميرا الرقمية.


ولكن لماذا تقرر آبل هذا؟.. هناك تقرير يشير الى أن السبب قد يعود الى إستخدام البعض لتلك الاجهزة للتصوير الخاص بالفيديو بزوايا كامنة أثناء الحضور، وهو ما سيمكنهم من تصوير وبث الفيديو المباشر للحفل، وهو ما تمنعه آبل تماما، حيث تبث الحفل مباشرة بشكل حصري على موقعها. سبب آخر، قد يكون هو أن كثرة وجود تلك الاجهزة -ولك أن تتخيل أن يرفع نصف الحاضرين تلك الاجهزة للأعلى للحصول على صورة مميزة بالكاميرا- فسوف يحجب الرؤية عن الحضور، وسيشكل إزعاجا كبيرة. كما سيمنع أيضا المصورين المحترفين من إلتقاط صور خاصة للحفل.

آبل أيضا وضعت في سياسة الحضور للمؤتمر، منع التدخين بالطبع، كما تسمح بمناقشة الحضور للأمور التقنية، بالاضافة الى منع بيه المنتجات والترويج لها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي