أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. اعتقال "إرهابيَين" على الحدود التركية السورية

محلي | 2015-04-16 20:04:41
الأناضول
ألقت قوات الأمن التركية، القبض على ماوصفتهم بـ"إرهابيين" اثنين، أثناء محاولتهما التسلل من تركيا إلى الأراضي السورية بطريقة غير شرعية.

وأفادت رئاسة هيئة الأركان التركية، في موقعها الرسمي على الانترنت، أن أفراد قيادة الفوج الثالث التابع لحرس الحدود التركي، أوقفوا شخصين (رجل وامرأة)، وصفتهم بأنهم ينتميان إلى منظمة إرهابية، بينما كانا يحاولان التسلل من منطقة "جيلان بينار"، بمحافظة أورفا التركية، إلى الأراضي السورية.

وأوضحت رئاسة الأركان، أن الشخصين لم يكن بحوزتهما أي من الأسلحة أو الذخيرة.

جدير بالذكر أن تركيا شددت من إجراءاتها الأمنية على الحدود مع سوريا في الآونة الأخيرة، للحيلولة دون عبور مقاتلين أجانب إلى سوريا عبر أراضيها، أو العكس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد